فكر أولاً في Huawei Rise Deb Quad XL


تميل عين الكوكب الفعلية إلى أن تكون حول أحدث الهواتف الذكية التي تم إطلاقها مرة أخرى في MWC 2012 والتي تم الاحتفاظ بها داخل برشلونة إيطاليا. كلما قدمت Huawei هواتفها الذكية الجديدة (الهواتف الذكية الرائدة) Rise Deb Quad XL الفعلية بالإضافة إلى Rise Deb Quad ، كان الجميع يتوقعون كوالكوم أو حتى شرائح NVIDIA عليها. بدلاً من ذلك ، فاجأت Huawei الكوكب بالقول إنها قد ينتهي بها الأمر باستخدام شرائحها الفريدة على الهواتف الذكية الرائدة. لديهم Huawei K3V2 (SoC) الفعلي من أجل تشغيل هواتفهم الذكية الجديدة تمامًا. K3V2 الفعلي هو في الحقيقة شريحة معالج رباعي النواة تعمل من 1. 2 جيجاهرتز لذلك Rise Deb Quad مع 1. 5 جيجاهرتز لذلك Rise Deb Quad XL. في أقرب وقت الآن ، أصبحت Benchmarks في الواقع بعيدة عن الأداء العام نحو الشرائح المعروفة المرتبطة بهذه الأيام.اشتر هواوى MatePad 10.4 inch 2020


لقد كان واضحًا جدًا ما كان من دواعي سرور Huawei إبلاغ الكوكب فيما يتعلق بأحدث ما قدمته بالإضافة إلى دبلجة كل منهم لأنه "أسرع كوكب على الإطلاق". إذا كنت قد تعتمد على المعايير الفعلية بعد ذلك ، فإنك بالتأكيد تثق بها جميعًا. حتى الآن ، تميل المعايير الفعلية إلى أن تكون الطريقة العادلة للقياس بغض النظر عما إذا كان ما تخبرنا به جميعًا يميل إلى الدقة أم لا.


تلقت هذه الأنواع من الهواتف أول فحص خاص بها ، يُعرف باسم Basemark. إنه يتألف من تقييمات مختلفة للأشخاص والتي هي أنيقة من أجل التخلص من جهاز Android الجيد. كل شيء يتم تجريبه في حقيقة معينة لمعرفة الكمية. ذكرت Basemark الفعلية المعلنة أن شريحة معالج Huawei كانت قادرة على هزيمة شريحة المعالج Tegra3 (Quad-Core) المعروفة من NVIDIA. هذه في الواقع هي نفس شريحة المعالج بالضبط التي يستخدمها Asus Transformer Perfect (جهاز لوحي يعمل بنظام Android). هذا صحيح بشكل خاص مع معالج Exynos Dual-Core 1. 4Ghz من Samsung Universe Note. في الوقت الحالي ، يميل كلا الجهازين إلى أن يكونا أكبر وأسرع هاتف بشاشة تعمل باللمس بالإضافة إلى المنتج. في حالة ما إذا كان ما يجب أن يتم إثباته صحيحًا ، فبعد ذلك تميل شرائح Huawei إلى أن تكون أسرع بالتأكيد.


يُعرف الفحص الثاني باسم Nenamark الفعلي. هذا حقًا هو فحص GPU الذي يعمل بشكل فعال في عرض الجودة الأصلية للأداة. الشيء الجيد هو أن الهاتف الفعلي هو 62. خمسة وسبعون إطارًا في الثانية (إطارات لكل ثانية) أفضل من شريحة معالج Qualcomm's Snapdragon S4 ثنائي النواة وكذلك Tegra 3 (مرة أخرى). مع هذا بمفرده ، هناك بعض الأشياء التي تضمن هذا الجهاز.


يسلم المنتج وجود أربعة. شاشة IPS مقاس 5 بوصات ودقة 720 بكسل. إنها مليئة بسعة 1 غيغابايت تستحق حقًا مرتبطة بـ MEMORY. يحمل هذا كاميرا رقمية ضخمة بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب التركيز التلقائي بالإضافة إلى توأم BROUGHT باهظ الثمن. ويتضمن هذا سعة توثيق الأفلام بدقة 1080 بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على 1 كاميرا أمامية بدقة 3 ميجابكسل 720p. يوفر المنتج بطارية كهربائية كبيرة أيضًا (2 ، 500mAh بطارية Li-Ion) وكذلك يعمل على أحدث إصدار من Android (Ice Lotion Sandwich).

Comments

Popular posts from this blog

Cannabis : Narcotic together with Restorative Outcomes

Events Aplenty from Online Casino Games

Top Delta 8 THC Carts